fannansat


 
الرئيسيةتسجيلالتسجيلدخول
من الساعة 8 صباحا الى 23:00 مساء سيرفر المنتدى مجاني FreeCCcam الهوست :192.168.75.132 Port:-19000 User : freeuser Pass : freepass

شاطر | 
 

 اخبار اعلام وقنوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام مشعل
ع
ع
avatar

البلد : الشرقية
عدد المساهمات : 92

مُساهمةموضوع: اخبار اعلام وقنوات   9/4/2011, 20:30

قناة الحياة" توقف التعامل مع رزان مغربى

صرح مصدر مسئول داخل قنوات الحياة، بأن المجموعة أوقفت التعامل مع الفنانة رازان مغربى، مؤكدا على أن حلقات برنامجها " لعبة الحياة" التى تعرض حاليا هى حلقات مصوره من قبل وانتهت ولن يتم تصوير حلقات جديدة منه بعد الآن.

جاء إيقاف التعامل على خلفية تسريب فيديو "خارج" للفنانة رزان مغربى على مواقع الإنترنت.


المحور" توقف "48 ساعة" لسقوطه إعلانيا وجماهيريا


قررت إدارة قناة "المحور" الفضائية إيقاف برنامج "48 ساعة" لمقدميه هناء السمري وسيد علي بشكل نهائي، وتخصيص برنامج جديد لسيد.

قال مصدر مسئول من داخل القناة في تصريح : "وصلنا لقرار إلغاء فكرة إعادة برنامج (48 ساعة ) بشكل نهائي بعد التأكد من سقوطه إعلانيا وجماهيريا لموقفه من أحداث 25 يناير".

وتابع: فإدارة القناة اتفقت مع الصحفي ومقدم البرنامج سيد على تقديم برنامج جديد بعنوان "صالة التحرير"، سيبدأ في السبت 9 إبريل، وهو برنامج يومى يعرض لمدة ساعة.



وأشار المصدر إلى أن فريق إعداد ومراسلين برنامج "48 ساعة" هم نفسهم في برنامج "صالة التحرير"، ويدور البرنامج حول ما تناولته الصحف اليومية والأسبوعية مع استضافة أحد الضيوف.

وكان برنامج "48 ساعة" تعرض لهجوم شرس لموقفه من الثورة خاصة بعد استضافة إحدى الصحفيات وزعمها بأنها من الثوار وتم تدريبها في أمريكا وقطر على يد إسرائيليين لقلب نظام الحكم في مصر.


"الحياة" تفاوض معتز الدمرداش

تجري قنوات "الحياة" تفاوضا وديا مع مقدم البرامج الشهير معتز الدمرداش لضمه لفريق عمل القناة بعد مغادرته لقناة "المحور".

قال مصدر مسئول من داخل قنوات "الحياة" في تصريح "يجري السيد البدوي مالك القنوات تفاوضا مع الدمرداش لضمه للقناة، ولكن لم يتم التوصل بشكل نهائي على تفاصيل التعاقد".

وتابع: فمن المعروف لمتابعي القناة أن البرنامج الرئيسي بها هو "الحياة اليوم" ويقدمه عدد من مذيعين القناة، وعرضت "الحياة" على أن الدمرداش أن يقدم حلقتين أسبوعتين من البرنامج، ولكنه اقترح أن يقدم برنامج آخر.

يذكر أن هناك خلافا نشب بين الدمرداش وحسن راتب رئيس مجلس إدارة "المحور" بسبب رفض مقدم البرامج الانتقال إلى منزل عبود الزمر لتسجيل حوار معه كما حدث مع جميع برامج التوك شو، وعلى إثره تم منع الدمرداش من مباشرة عمله، فقرر مقاضاة القناة، ولكن مؤخرا تم الصلح بينهما.



وكان الدمرداش يقدم البرنامج الرئيسي في "المحور" وهو "90 دقيقة"، وبعد انفصاله عن قناته، تجري عدد من القنوات مفاوضات معه مثل "التحرير" وON TV. بالفعل تم التعاقد الان مع الحياة مبروك



انطلاق قناة "المصرى" الوفدية اليوم على النايل سات

ينطلق فى الساعة 8 مساء اليوم، البث التجريبى لقناة المصرى التابعة لحزب الوفد وأول فضائية حزبية فى مصر.

ومن المقرر أن تنطلق القناة على التردد 11555 رأسى 27500 3/4 على النايل سات، ويبدأ بثها التجريبى بكلمة مطولة للدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، يتحدث فيها عن رؤية حزب الوفد للمرحلة السياسية الحالية، كما يتحدث رئيس الوفد عن المخاطر التى تحيط بثورة 25 يناير، والإجراءات السريعة والحاسمة المطلوب اتخاذها لحماية الثورة.


هالة سرحان تستعد للعودة ببرنامج جديد

تستعد مقدمة البرامج الشهيرة هالة سرحان للعودة لمصر من جديد بعد سنوات من هروبها بعد حلقتها عن بنات الليل.

تحضر هالة سرحان لبرنامج جديد على شاشة "روتانا سينما" للعودة به من جديد للأضواء، وخاصة بعد سقوط نظام مبارك بعد ثورة 25 يناير، حسب صحيفة "الفجر".

وكانت هالة انتهت منذ فترة من كتابة رواية بعنوان "شجرة الدر 2011" وتكتمت على تفاصيلها لأنها


تحتوي على العديد من خبايا النظام البائد التي كانت تعرفها، وتوقعت فيها سقوط حكم مبارك.





يذكر أن عدد كبير من الصحف نشر مؤخرا أن قضية "فتيات الليل" اللواتي استضفتهم هالة في برنامجها، واتضح بعد ذلك أنهن فتيات مأجورات، كانت تلفيقا من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بأمر من سوزان مبارك.


"شوتايم" تختار نشوى مصطفى لتمثيل مصر فى برنامج عن "المرأة العربية"


اختارت شبكة قنوات "شوتايم" الممثلة نشوى مصطفى، للمشاركة في تقديم برنامج سيداتي، الذي تنتجه الشبكة، ومن المنتظر بثه على قناة "أو أس إن".

وجاء اختيار نشوى مصطفى بعد استفتاء أجرته الشبكة، للاختيار من بين 5 فنانات، وحصلت نشوى على 4800 صوت من إجمالي 5 آلاف صوت.

ويناقش البرنامج المشاكل التى تعانى منها المرأة فى كل أنحاء الوطن العربى، سواء نظرة المجتمع لها، أو المشاكل التي تواجهها فى العمل، أو المشاكل الزوجية، ومن المقرر أن يبدأ تصوير البرنامج فى بداية شهر يوليو القادم.

أميرة عبد العظيم وشيرين الشايب تتنافسان علي «مصر النهارده»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yahiam2003
عضو اداري
عضو اداري
avatar

البلد : مصر
عضوية رقم : 9100

نقاط التميز نقاط التميز : + 300
+ 100

عدد المساهمات : 3818
احترامك لقانون المنتدى :


مُساهمةموضوع: رد: اخبار اعلام وقنوات   9/4/2011, 20:45

شكرا لك اخى حسام
على معلوماتك القيمه
بارك الله فيك

_________________
http://www.AWSurveys.com?R=YAHIAM2003

http://www.klikot.com/ar/SignUp.aspx?advertiser_id=749720
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار اعلام وقنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fannansat :: 

** قسم الفضائيات **

 :: **منتدى القنوات الفضائيه**
-
انتقل الى: